الأربعاء، 17 أغسطس 2016

حقيقة اقصاء الوداد من دوري أبطال إفريقيا وصعود الاهلي

كشف خالد طلعت الناقد الرياضي، حقيقة الخبر الذي انتشر مؤخرا عن استبعاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لفريق الوداد البيضاوي المغربي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لاشراكه لاعبا موقوفا في مباراة أسيك الايفواري الأخيرة وصعود الأهلي للدور قبل النهائي للبطولة بدلا منه.

وقال طلعت في تصريحات مع المذيعة نجلاء عبد البر على اذاعة الشباب والرياضة أن الخبر انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ، وأنه تم نشره على بعض المواقع الرياضية.

وأكد أن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة ، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لم يذكر أى شىء عن هذا الأمر ، وأنه لا يعدو كونه مجرد شائعات فقط ، وربما أحلام لبعض جماهير الأهلي التي تتمنى صعود فريقها للدور قبل النهائي.

وأشار طلعت الى أن الأمور انتهت وحسمت تماما في البطولة بتأهل فريقي الوداد البيضاوي المغربي وزيسكو يونايتد الزامبي عن المجموعة الأولى للدور قبل النهائي ، وخروج الأهلي وأسيك ميموزا الايفواري بصفة رسمية، وطالب جماهير الأهلي بعدم التعلق بحبال الأمل الدائبة.

وشدد على أن جماهير الأهلي غير مصدقة اخفاقات فريقها لأنهم اعتادوا على البطولات والانتصارات في السنوات العشر الأخيرة ، وأن الأمر بالنسبة لهم أصبح بمثابة الصدمة.

وأضاف طلعت ساخرا "الأهلي ممكن يصعد للدور قبل النهائي في حالة واحدة فقط هي أن يقوم الاتحاد الأفريقي بتغيير اللوائح ويقرر تصعيد أفضل ثوالث للدور قبل النهائي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق